|
إحصائيات الموقع
عدد زوار الموقع
17155
|
|
|
|
الاسلاميون من الليمان الى البرلمان
|
|
|
|
| لقد انتهت هذه الحلقة و ما زالت الحلقة القادمة لم تضف انتظرونا قريبا سوف نضيف الحقلة بإذن الله ... |
|
|
|
|
عناصر الحلقة : الليمان هو السجن الذي سجن فيه الكتاتني رئيس البرلمان المصري الحالي
هل سيتوحد السلفيون مع الاخواتن
ما اجندة البرلمان الحالي
لماذا بدا الخلاف مبكرا
من يملك زمام المبادرة منهم
مع الدكتور محمد يسري الامين العام لهيئة الحقوق والاصلاح المصرية الاحد الثامنة والنصف مساء |
|
| تعليقات الزوار |
|
زيارة المرابطين |
|
تعليق : ابوأوس المغربي - بتاريخ : 2016-07-31 ( 6:16 am ) |
| أتمنى منكم ابوياسر زيارة المرابطين في الحد الجنوبي وتذكير المواطنين بالدعاء لهم |
|
إيصال أمانه |
|
تعليق : n-a-h-s - بتاريخ : 2015-02-05 ( 9:19 am ) |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله الخير
ووفقنا وإياكم لمافيه الخير والسداد
د.فهد واثة بربي ثم بكم أنكم من أهل الثقة والخير والصلاح
أريد منكم إذا تفضلتم بالموافقة إيصال رسالتي للدكتور عزام يدا بيد ولابأس أن تقرأها |
|
شخصي |
|
تعليق : سعيد حمد عامر الطويل - بتاريخ : 2013-06-28 ( 10:24 am ) |
| السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم مساعدتي بدايوني أعوال أسرة ووالدي متوفي ولايوجد لدي وظيفة ومهدد بالسجن فأرجو من الله ثم منكم مساعدتي وتفريج همي جزاكم الله خير ويوجد مايثبت الله يوفقككم ويسعدكم للتواصل سعيد حمد السعودية جوال 0552823736 |
|
حلقة البدون في المملكة !!! |
|
تعليق : بدر العنزي - بتاريخ : 2013-03-24 ( 10:24 pm ) |
| متى سيتم مناقشة موضوع البدون في السعودية ؟ |
|
موضوع جديد لساعة حوار |
|
تعليق : ماجد - بتاريخ : 2013-02-05 ( 3:13 am ) |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي موضوع لساعة حوار لم اجد الدكتور فهد تكلم في هذا الموضوع وهوا مهم جداً... |
|
لا جديد |
|
تعليق : حكم - بتاريخ : 2012-09-05 ( 4:07 pm ) |
| مستغرب اخر حلقه مضافه قديمه جدا ،اين الحلقات الي بعدها كثيره جدا ؛وكمان ملاحظ على الوقع انه كماكان لم يتغير منذ سنه يعني برامج للسنيدي ولقاءاته مع المبتعثين لم نحصلها في الموقع الرسمي وبعض المقالات الجديده غير نبحث عنها في مواقع اخرى ؛ياترى ماالسبب هل هو قلة موظفين ام امكانيات لان الموقع اذا استمر على هالحال سيفقد متابعي الدكتور حفظه الله . |
|
عتاب |
|
تعليق : منصور - بتاريخ : 2012-08-13 ( 11:22 pm ) |
| نبي نشوفك ونطمئن عليك عساك بخير
بالله عليك طمننا علي نفسك
نحبك في الله |
|
|
|
|
|
|